برشيد… الجمعية الحريزية الرياضية لهواة الحمام الزاجل تحتفي بأبطالها

برشيد… الجمعية الحريزية الرياضية لهواة الحمام الزاجل تحتفي بأبطالها
إسماعيل أرزيق

بتعاون مع المجلس الجماعي لبرشيد، نظمت الجمعية الحريزية الرياضية لهواة الحمام الزاجل ببرشيد حفلا تتويجيا لأبطال ونجوم الموسم الرياضي تحت شعار: ” الحمام الزاجل رافعة للتنمية البيئية” دورة المنشط التلفزيوني رشيد العلالي، وذلك يوم الأحد 15 دجنبر 2019، بقاعة العروض التابعة للمعهد العالي للإعلاميات والتجارة والتسيير بمدينة برشيد.

جاء هذا الحفل التكريمي لأبطال رياضة سباق الحمام الزاجل تتويجا لما يبذلونه من جهد ويقدمونه من خدمات جليلة للإرتقاء بهذه الرياضة العريقة والمعروفة وطنياً ودوليا، وذلك بحضور رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، والمنشط التلفزيوني رشيد العلالي ( رشيد شو)، والرئيس السابق لجمعية المواهب والتربية الاجتماعية ” أحمد المكسي، وبعض ممثلي الجمعيات المهتمة وأعضاء ومحبي الحمام الزاجل، وبعض جمعيات المجتمع المدني…/.

استهل الحفل بكلمة شكر وترحيب ألقاها محمد الحمريطي رئيس الجمعية الحريزية الرياضية لهواة الحمام الزاجل ببرشيد، في حق الحاضرين على تلبيتهم الدعوة، ثم تناول الكلمة رئيس المجلس الجماعي لبرشيد الذي شكر الجميع وأشار إلى الجهود التي تبذلها الجمعية مؤكداً للمتوجين أنهم واعون مما أسند لهم من مسؤلية وأن مكانهم ليس تشريفاً لهم بل تكليف، موضحا مدى حرص المجلس على دعم الجمعيات الجادة ماديا ومعنويا، مثل الجمعية المنظمة والتي تقوم بعمل جبار في نشر هواية سباقات الحمام الزاجل والعمل على النهوض بها، وتهيئة السبل لأعضاء الجمعية ومنخرطيها لممارسة الهواية بشكل مناسب وتوطيد العلاقة بين الجمعيات المهتمة والمجلس الجماعي، بالإضافة إلى تنظيم الندوات الإرشادية للمحافظة على الطريقة المثلى في تدريب الحمام والرعاية الصحية وتمثيل مدينة برشيد في المحافل الوطنية والدولية المرتبطة بالهواية.

وفي بادرة نالت استحسان الحاضرين شهد الحفل تكريم نخبة من الأبطال والنجوم وممثلي الجمعيات المهتمة، عرفانا لهم بالجميل لما يبذلونه من جهد ويقدمونه من خدمات جليلة للارتقاء بهذه الرياضة وكذا ترسيخهم طيلة أوقات حياتهم لثقافة تربية الحمام بجميع أنواعه وفصيلته خاصة الزاجل والمحافظة عليه.

رابط مختصر
2019-12-17 2019-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin