بلاغ من التنسيقية العامة لمغاربة إسبانيا

بلاغ من التنسيقية العامة لمغاربة إسبانيا
محمد أوشريف

بعد أربعة أشهر من الاجتماعات والعمل الجاد عبر الاتصالات الرقمية المباشرة، وبعد رفع حالة الإنذار، تم الإعلان عن إجتماع بين جل مؤسسي التنسيقية العامة لمغاربة إسبانيا و هو ما تم فعلا بمدينة فالنسيا يوم2020/06/27. حيث تم التطرق إلى عدة نقاط أهمها: – خلق مكتب مسير مؤقت للتنسيقية ليعمل بحرص وإلتزام لتحقيق الأهداف المسطرة إلى حين عقد الجمع العام المرتقب لاحقا.

نشكر الجميع على تفهمكم و ثقتكم في هذا المشروع الحقوقي حيث بتشجيعاتكم ها نحن نناضل من أجل المصلحة العامة لمغاربة إسبانيا و رد الاعتبار للمهاجر المغربي.

يشرفنا أن نخبركم بأسماء أعضاء المجلس المسير المؤقت: الرئيس: هشام الشركي محسن زعري نائب الرئيس: محماد هرويز كبور الكاتب: محمد مرابط الزهري نائبة الكاتب: هناء الفزازي الفزازي امين المال: محمد امباركي المستشارين والمستشارات: مصطفى الصنابي حيمري: الناطق الرسمي الأول سمير الداودي: الناطق الرسمي الثاني الزانة بنتاج علا: الناطقة الرسمية الثالثة بوعمامة كولالي: الإشراف والمراقبة للمهام الزهرة البشيري موسى: مهام عدة في الكتابة العامة سعاد سحمون مقداد: مهام عدة في المالية

رابط مختصر
2020-06-29 2020-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin