بنعطية يتنفس الصعداء وبوربيعة أسد يتألق في صمت بالكالشيو

بنعطية يتنفس الصعداء وبوربيعة أسد يتألق في صمت بالكالشيو

تنفس الدولي المغربي المهدي بنعطية، الصعداء بعد دخوله رسميا  أمس الأحد 16 شتنبر، في مواجهة ساسولو لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، قاطعا فترة “عطالة” منذ بداية الموسم الحالي.

وبهذه العودة يكون المهدي بنعطية قد كسب ثقة مدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، الذي فضل أليغري طوال المباريات السابقة، الثنائي بونوتشي وكيليني، في قلب دفاع اليوفي، مقررا بذلك الاحتفاظ بنعطية كخيار ثالث في دكة البدلاء. وشهدت مباراة عودة بنعطية للرسمية، استعادة النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو لنجاعته الهجومية منهيا “عقمه” التهديفي مع “اليوفي” بثنائية في مرمى ساسولو.

وانتقل رونالدو (33 عاما) هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني الى الفريق الإيطالي الفائز بدوري بلاده في المواسم السبعة الأخيرة، مقابل نحو 100 مليون يورو. وعلى رغم مشاركته أساسيا، لم يستطع افتتاح رصيده من الأهداف في المباريات الثلاث السابقة لفريق “السيدة العجوز” في الدوري.

وكان الدولي البرتغالي، يعيش ضغطا كبيرا بعد عدم توفيق طارده لثلاث جولات في الدوري الإيطالي، لم يستطع خلالها تسجيل أي هدف.

رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin