بني ملال… تنظيم ورشة المسرح و الجسد ضمن النسخة الثانية من مؤانسات المنتدى

Adminآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 8:11 مساءً
بني ملال… تنظيم ورشة المسرح و الجسد ضمن النسخة الثانية من مؤانسات المنتدى

حدث بريس الإخبارية 

بقلم: مريم طاقي

نظم المنتدى الجهوي للشباب الفاعل،ضمن فعاليات النسخة الثانية من مؤانسات المنتدى بدار الثقافة  اليوم الاربعاء، ورشة المسرح و الجسد التي أطرها الأستاذ وئام الربيعي و شارك فيها مجموعة من طلبته بالمعهد المتخصص في الصحافة و مهن  السمعي البصري “ISJMA” ببني ملال و مجموعة من المستفيدين المنضمين لدار الشباب.

و تندرج هذه الورشة في إطار نشر الثقافة الفنية و التدريب و تنمية النشء فنيا و خلق جمهور متذوق للفنون

و بهذه المناسبة صرح الاستاذ وئام الربيعي أنه سعى في هذه الورشة لتفادي كل ما هو نظري وركز على الجانب الحركي،و ان فضاء الورشة بالاساس هو الجسد يليه الفضاء الذي يشغله ثم بعد ذلك مشاركة الفضاء مع الاخر، مشيرا بأن المستفيدين أقبلو على الورشة عن حب للمسرح و ختم تصريحه لنا بالعبارة”ناشد الإنسان أن يتعلم كيف يلعب”

و يبقى الهدف الاساسي وراء هذه الورشة حسب المنظمين هو خلق الانسجام بين المسرح و الجسد في التعبير و التواصل مع الاخرين، فمن خلال الورشة يتاح للمستفيدين التعبير عن اي موضوع من اختيارهم و ابراز قدراتهم و مواهبهم الخفية

و الى ذلك فقد اختتمت الورشة بتوزيع شواهد المشاركة على المستفيدين و التقاط صور تذكارية.

رابط مختصر
2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin