تأسيس الفرع المحلي “فاس” للهيئة الوطنية للتقنيين بالمغرب

تأسيس الفرع المحلي “فاس” للهيئة الوطنية للتقنيين بالمغرب
حدث بريس الاخبارية

انعقد مساء اليوم السبت 19 يناير الجاري ، بالقاعة الكبرى لمقاطعة أكدال بمدينة فاس الجمع العام التأسيسي للهيئة الوطنية للتقنيين بالمغرب فرع فاس .

اللقاء الذي حضره تقنيون وتقنيات من مختلف القطاعات العمومية وشبه العمومية، والذي عرف نقاشا حول مختلف القضايا التي تهم هذه الشريحة بالإضافة للتعريف بالأشواط التي قطعتها الهيئة، استمرار الجهود لتوحيد صفوف التقنيين والمضي قدما لرد الاعتبار لهم وإنصافهم.

و خلال هذا اللقاء وبعد افتتاحه من طرف المنسق المحلي للهيئة تم  تقديم كلمة افتتاحية باسم اللجنة التحضيرية التي سهرت على إعداد هذا الجمع التأسيسي،

وعرض لرئيس المكتب الوطني عرف من خلاله بالهيئة ومختلف أنشطتها والمراحل التي قطعتها واهم المحاور الأساسية التي تشتغل عليها الهيئة، ليتم فتح النقاش حول الملف المطلبي للتقنيين بالمغرب  وكذا مختلف الأمور التي تهم تقنيي  كل قطاع على حدة والتي أبانت عن غيرتهم واستعدادهم للدفاع على مختلف مصالح التقنيين والتقنيات محليا وجهودا ووطنيا،

وللإشارة فقد حضر اللقاء بالإضافة لرئيس الهيئة الوطنية للتقنيين بالمغرب، المنسق الجهوي لذات الهيئة بالإضافة لمناضلات ومناضلين من مناطق أخرى.

وتواصلت أشغال الجمع العام بعميلة فرز مكتب الفرع .

وقد جاءت تشكيلة مكتب الفرع على الشكل التالي:

–         الرئيس: العربي رابح

–         نائبه الأول: الإدريسي إبراهيم

–         النائب الثاني:مزايتي حكيم

–         أمين المال:كريمة صابر

–         نائبه:كمرة سناء

–         الكاتب العام:كلاطي حسام

–          نائبه الأول: بوحقي حبيبة

–         النائب الثاني:الرياني منير

–         المستشارون المكلفون بمهام: عبد الرحمان العسري – النايبي العلوي حسن – عاطف كردوس

رابط مختصر
2019-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin