تاونات : تسليم دراجات نارية وعربات مجهزة لبيع السمك بغفساي

Adminآخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 10:35 مساءً
تاونات : تسليم دراجات نارية وعربات مجهزة لبيع السمك بغفساي

حدث بريس من تاونات

تم يوم أمس الاثنين 22 غشت 2016 بدائرة غفساي توزيع 11 دراجة نارية ثلاثية العجلات مجهزة بصناديق عازلة للحرارة، لفائدة الباعة الجائلين للسمك في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وتندرج هذه العملية التي أشرف عليها حسن بلهدفة عامل اقليم تاونات بالمدينة ذاتها، ضمن الجهود المبذولة الرامية إلى دعم الأنشطة المدرة للدخل وتنظيم الباعة المتجولين وتحسين ظروف عملهم والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من خلال تمكينهم من استهلاك السمك في ظروف صحية.

ويهدف هذا المشروع الذي هم اقتناء 11 دراجة نارية ثلاثية العجلات مجهزة بصندوق لحفظ درجة الحرارة لفائدة الباعة المتجولين في اطار البرنامج الافقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2016 والذ رصد له غلاف مالي إجمالي يقدر بحوالي 330.000 درهم ساهمت فيه المبادرة بغلاف مالي يقدر ب 247.500 درهم، الى تقليص نسبة الفقر ومحاربة الهشاشة والإقصاء الاجتماعي وصيانة كرامة المواطن.

وتجدر الاشارة إلى مثل هذه المبادرة ليست هي الاولى بالإقليم فثمة جمعيات استفادت من مشاريع مماثلة لفائدة الباعة المتجولين بمختلف المناطق التابعة للتراب الاقليمي تاونات إذ وصل عددها 56 دراجة نارية منذ البرنامج المذكور.

رابط مختصر
2016-08-23 2016-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin