تدشين قاعة ذكية بمواصفات عاليةالجودة لخط 19

تدشين قاعة ذكية بمواصفات عاليةالجودة لخط 19
حدث بريس الاخبارية-فاس رشيد دويري علوي

جديد ولاية الأمن موازاة مع الذكرى 63 من تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بفاس لهدة السنة تأتى في تدشين قاعة جديدة للقيادة و التنسيق  من الجيل المتقدم بمواصفات ووسائل لوجيستيكية و تقنية عالية الجودة,مهمتها التفاعل السريع مع نداءات المواطنين عبر الهاتف و الاستجابة الفورية لشكاياتهم, و تعزيز اليات المراقبة بنظام كاميرات متطورة و بتواصل مع وحدة امنية ميدانية محثة تحمل اسم ” الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة” تلقى عناصرها تدريبا خاصا.و الغاية من احداث هده الوحدة التي وفرت لها كل وسائل التنقل الضرورية من سيارات و دراجات نارية و تشتغل في مجموعات جغرافية محددة على مدار الساعة و تتكون من عدة وحدات متكاملة تغطي كل مناطق و أحياء مدينة فاس,من أجل التفاعل الاني مع طلبات المواطنين و القيام بمختلف التدخلات في وقت سريع لا يتجاوز ثمان دقائق في اتجاه أبعد نقطة في المجال الحضري للمدينة مع القيام بجولات استباقية و تغطية وقائية و تدخلات انية.

رابط مختصر
2019-05-19 2019-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin