تفاصيل الندوة الصحفية التي عقدها نادي الوفاق الرياضي لتسليط الضوء على السباق النسوي الأول لمدينة فاس (+فيديو وصور)

Adminآخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 6:04 مساءً

عقد نادي الوفاق الرياضي الفاسي لألعاب القوى، مساء اليوم الجمعة (3 مارس 2017) ندوة صحفية، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بفاس، لتسليط الضوء على مختلف الجوانب المتعلقة بالنسخة الأولى للسباق النسوي على الطريق لمدينة فاس، المزمع تنظيمه يوم الأحد 12 مارس الجاري، تحت شعار “فاس تنبض بقلوب الرياضيات”.

وحضر اللقاء “عبد الإله الفاسي الفهري” رئيس نادي الوفاق الرياضي الفاسي لألعاب القوى، و”رشيد لبصير” رئيس عصبة فاس بولمان لألعاب القوى، والعداءة المغربية “أسماء لغزاوي” مديرة الدورة، و”حسن محب” نائب عمدة مدينة فاس وعدد من ممثلي  المنابر الإعلامية المحلية وفعاليات جمعوية ورياضية ومنتخبون.

وعن الأهداف المتوخاة من هذه التظاهرة، خصتنا  “أسماء لغزاوي”مديرة الدورة الأولى للسباق بالتصريح التالي :

وقالت اللجنة المنظمة، أنه من المنتظر أن يفوق عدد المشاركات في السباق ألف مشاركة من كل الفئات، وستتميز التظاهرة ببرمجة سباقين : سباق سيمتد على مسافة 5 كيلومترات خاص بالهواة، وسباق على مسافة 10 كيلومترات خاص بالمحترفات، وأضافت اللجنة أن المشاركات سيجبن أهم الشوارع الرئيسية لوسط مدينة فاس، كما ستخصص جوائز مادية ومعنوية للمتفوقات.

يذكر أن السباق المنظم في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وتشجيع الرياضة النسويـة، سينطلق على الساعة 10 صباحا بالقرب من مجمع الصناعة التقليدية، بحضور البطلة الأولمبية “نوال المتوكل” و”حكيمة بنشريفة” مديرة المعهد الوطني لألعاب القوى.

رابط مختصر
2017-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin