تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم برشيد…

تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم برشيد…
اسماعيل ارزيق

ترأس نور الدين أوعبو، عامل إقليم برشيد، مساء يوم الأربعاء 27 يونيو 2018، حفل تنصيب الكاتب العام لعمالة برشيد و عدد مهم من رجال السلطة بالإقليم. وهنأ العامل رجال السلطة الجدد على الثقة التي وضعها فيهم جلالة الملك بتعيينهم لخدمة إقليم برشيد، مشيدا بالسيرة الذاتية لكل واحد منهم، والجدية التي أبانوا عنها خلال مسارهم الإداري والمسؤوليات التي تقلدوها، والتجارب التي ستمكنهم من الاضطلاع بالمسؤولية التي أنيطت بهم، كما نوه برجال السلطة المغادرين على ما قدموه للإقليم. من جهته دعا عامل إقليم برشيد كافة الأطراف المعنية، من الهيآت المنتخبة والسلطات المحلية والفاعلين في المجتمع المدني، إلى تقديم الدعم الضروري للكاتب العام الجديد و القياد ومساعدتهم على القيام بمهامهم، ومن أجل أن يسيروا هذا الإقليم نحو مدارج التقدم والازدهار طبقا للإرادة الملكية. إليكم رجال السلطة الملتحقين:

* محمد حسيني كاتب عام بعمالة برشيد

* عبد الكريم وهابي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة برشيد * طارق معطاوي باشا بباشوية أولاد عبو * محمد لبحر باشا بسيدي رحال الشاطئ * عمر رداد باشا بحد السوالم * عبد الواحد بالكاري باشا بباشوية الدروة

دائرة الكارة * محمد بولحفة رئيس الدئرة * بوبكر اركيك قائد المداكرة الجنوبية * محمد أمين المراجي قائد

دائرة برشيد * لحسن أحيزون قائد سيدي المكي * محمد علي الديلاوي قائد اولاد احريز

باشوية برشيد * أحمد صميم قائد الملحقة الإدارية 1 * ندا الطالع قائدة الملحقة الإدارية 3 * محمد الشطيبي قائد الملحقة الإدارية 5 * عبد الرحيم المسعودي (خليفة)

الدروة * كبير اشيبان قائد الملحقة الإدارية 1 * سعيد الجويلي قائد الملحقة الإدارية 2 * منير اقبوشن الملحقة الإدارية الثالثة (خليفة قائد)

رابط مختصر
2018-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin