ثلاث دول تتنافس على استضافة دوري أمم أوروبا

ثلاث دول تتنافس على استضافة دوري أمم أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن تقدم اتحادات إيطاليا وبولندا والبرتغال بطلب استضافة المرحلة النهائية للنسخة الأولى من بطولة دوري الأمم لكرة القدم في يونيو 2019.

ومع انتهاء الموعد المحدد للاتحادات الوطنية الراغبة في استضافة مواجهات نصف النهائي والنهائي للبطولة، تقدمت اتحادات إيطاليا وبولندا والبرتغال بملفات ترشحها.

وسيرسل اليويفا الشروط التي يجب أن تتوافر من أجل استضافة هذه المرحلة من البطولة للاتحادات الثلاثة التي سيكون أمامها مهلة حتى 31 غشت المقبل لتقديم ملفاتها. 

وبشكل مبدئي، سيتم تنظيم المرحلة النهائية من جانب أحد المنتخبات المتصدرة لمجموعته ضمن الدوري (أ).

وستقام مباريات المرحلة النهائية بين المنتخبات الأربعة المتأهلة من الدوري (أ)، حيث ستلعب مواجهتي المربع الذهبي يومي 5 و6 يونيو من العام المقبل، بينما ستلعب مباراتي المركز الثالث والنهائي يوم 9 من نفس الشهر. 

وأوقعت القرعة منتخب إسبانيا في المجموعة الرابعة ضمن الدوري “أ” إلى جانب إنجلترا وكرواتيا.

وسيستهل “لا روخا” مشواره في 8 سبتمبر المقبل خارج الديار أمام إنجلترا، قبل أن يستقبل كرواتيا بعدها بثلاثة أيام.

بينما ستكون ثالث مواجهات “الماتادور” في 15 أكتوبر، حيث سيستقبل “الأسود الثلاثة” في إسبانيا، ثم سيختتم الدور منتصف نوفمبر، عندما يحل ضيفا على كرواتيا.

رابط مختصر
2018-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin