ثنائية رونالدو تنقد ريال مدريد من فخ إيبار (+فيديو)

ثنائية رونالدو تنقد ريال مدريد من فخ إيبار (+فيديو)

نجح ريال مدريد في تجاوز “فخ” إيبار، عن طريق نجمه كريستيانو، وفاز عليه اليوم السبت 10 مارس، بهدفين لهدف (1-2)، في مباراة لحساب الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني، وهو الذي بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الثلاثاء على باريس سان جرمان (1-2).

وكان ريال مدريد هو السباق لافتتاح التسجيل، عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي هز شباك الحارس ديميتروفيتش في الدقيقة الـ 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم “الميرينغي“.

في الجولة الثانية، لم يمهل إيبار ضيفه وقتا طويلا للتعديل، ونجح في زيارة شباك كيلو نافاس في الدقيقة الـ 49، بهدف من توقيع إيفان راميس.

وبعدما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل، عاد كريستيانو وسجل الثاني (83′)، وهو هدف الفوز، لينقذ ريال مدريد من “فخ” إيبار.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة، مقلصا الفارق عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط مؤقتا، فيما تجمد رصيد إيبار في 39 نقطة، وأصبح مهددا بالتراجع إلى المركز العاشر.

رابط مختصر
2018-03-10 2018-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin