جماعة عين الشقف: أزيد من 6 مليون درهم مبرمجة من أجل إنجاز مشاريع تنموية هامة

جماعة عين الشقف: أزيد من 6 مليون درهم مبرمجة من أجل إنجاز مشاريع تنموية هامة
حدث بريس

عقد مجلس جماعة عين الشقف بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، صباح الأربعاء الماضي أشغال الدورة العادية لدورة فبراير 2018 ، وذلك برئاسة رئيس المجلس،  السيد الجيلالي الدومة ، وبحضور باشا منطقة عين الشقف، بالإضافة لعدد من الفعاليات الإعلامية والجمعوية ونشطاء بالمنطقة، حيث تضمن جدول أعمال عدة نقط مهمة.

 هذا، واستهلت أشغال الدورة بكلمة ترحيبية لرئيس مجلس الجماعة، عرض أمام أنظار المجلس مجموع المشاريع التي تم إنجازها والتي هي في طور الإنجاز وأكد أن رؤية الجماعة الاستراتيجية والتي تهدف إلى تنمية شاملة للجماعة في كل المجالات تعرف تنزيلا فعليا بفضل تكثيف الجهود بين مكونات المجلس وقطاعات المصالح الخارجية.

وعرج بعدها على التنويه بالمجهودات التي حققها أعضاء المجلس الجماعي لمجهوداتهم الرامية إلى خلق تنمية ودينامية حقيقة في مختلف المجالات، وشرع المجلس بعدها في مناقشة نقاط جدول أعمال الدورة.

من جانب اخر أكدت السيدة نهاد صفي، رئيسة لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة بجماعة عين الشقف، أن المجلس الجماعي صادق في دورة فبراير الجاري، على برمجة فائض الميزانية المقدر بـ    6597531.01 مليون درهم من أجل إنجاز دراسات ومشاريع مستقبلية ذات طابع استعجالي والتي تتماشى مع برنامج عمل الجماعة.

وقالت الصافي، في تصريح لـحدث بريس. كوم، أن ميزانية الجماعة شهدت ارتفاعا جد مهم للمداخيل حوالي 13 في المائة مقارنة مع ما كان يتحقق خلال الفترات السابقة، بفضل سياسة ترشيد النفقات والإجراءات المتخذة على مستوى تنمية مداخيل الجماعة.

وأوضحت الصافي، أن المجلس الجماعي أطلق حزمة من الإجراءات التطبيقية الهامة من أجل جعل جماعة عين الشقف قطب استثماري جهوي كبير.

رابط مختصر
2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin