جماعة عين الشقف الجلسة الثانية من الدورة العادية أكتوبر 2016

جماعة عين الشقف الجلسة الثانية من الدورة العادية أكتوبر 2016

محمد أوشريف / فاطمة الزهراء الذهبي / سعيد حمدان

بمقر جماعة عين الشقف انعقدت أشغال دورة اكتوبر العادية لسنة 2016 , الجلسة الثانية اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا بحضور جميع الأعضاء وتحت رئاسة رئيس الجماعة السيد “الجيلالي الدومة ” بالإضافة الى ممثل السيد عامل عمالة إقليم مولاي يعقوب رئيس دائرة الأندلس ومدير الجماعة ورؤساء مصالح الجماعة بالإضافة الى وسائل الاعلام. collage2 تم افتتاح أشغال الدورة العادية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم , وكلمة لرئيس الجماعة التي قدم من خلالها التهاني إلى الفائزين بالمقاعد البرلمانية بالإقليم لكل من السيد ” كمال العفو ” عن حزب الحركة الشعبية و السيد ” جواد الدواحي ” عن حزب الأصالة والمعاصرة و السيد ” محمد يوسف ” عن حزب العدالة والتنمية , وعبر عن شكره لكل مكونات الجماعة على التعاون وروح التفاني في خدمة ساكنة الجماعة حيث انه اعتبر العنصر البشري هو الركيزة التي يجب ان تتمحور حولها كل اوراش التنمية الخاصة بالجماعة كما عرج السيد الرئيس على الشفافية والوضوح والانضباط في العمل الذي يطغى على تسيير الجماعة . collage3 وتضمن جدول اعمال الدورة العادية ثلاث نقاط المتبقية من الدورة السابقة هي :

_ مناقشة مشروع الميزانية للسنة المالية 2017 والتصويت عليه .

_ المناقشة و المصادقة على اتفاقية للتزويد بالماء الصالح للشرب وتسيير مصلحة الماء والتظهير تجمع بين جماعة عين الشقف و المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ” قطاع الماء ” وجمعية الربيع للبيئة والماء بدوار جامع السعودي رأس الماء .

_ الدراسة والتصويت بخصوص الهيكل التنظيمي لإدارة الجماعة وتحديد اختصاصاتها. collage4 وبعد تلاوة مشروع الميزانية من طرف رئيس لجنة الميزانية والمالية السيدة ” نهاد الصافي ” ومناقشته من طرف الاعضاء والتداول في مختلف فصوله تم في الاخير مصادقة المجلس وبالإجماع على النقطة الاولى.

أما النقطة الثانية المتعلقة بالاتفاقية للتزويد بالماء الصالح للشرب دوار السعودي رأس الماء, أجلت إلى دورة لاحقة.

و النقطة الثالثة والمتعلقة بتنظيم ادارة الجماعة وتحديد اختصاصاتها وبناءا على دوية وزارة الداخلية في هذا الشأن فقد تم وضع تصور يلائم خصوصيات الجماعة والمصادقة عليه بالإجماع. collage5

img_5970
رابط مختصر
2016-10-19 2016-10-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin