جمروكيين في حالة حرجة من جراء تدخل لإيقاف مهرب خطير بفاس .

جمروكيين في حالة حرجة من جراء تدخل لإيقاف مهرب خطير بفاس .

د : خالد الطويل

يوم أمس الموافق لتاريخ 27/010/2016 و على الساعة الثانية و النصف بعد الزوال، أصيب جمركيين إثنين أثناء مزاولة مهامهم الاعتيادية لمحاربة التهريب بالحاجز الجمركي المنصوب عند مدخل الطريق السيار صفرو في اتجاه فاس.

حيث تم إعطاء الأمر بالإيقاف لسيارة خفيفة من أجل المراقبة إلا أن صاحبها أوهم رجال الجمارك بالامتثال بالتوقف في وسط الطريق حيث ظهرت عليه علامة ارتباك و لم يكترث لطلب أعوان الجمارك للنزول من السيارة من أجل المراقبة، الشيء الذي دفع بعوني الجمارك بمحاولة أخذ مفتاح السيارة، إلا أن صاحبها انطلق بسرعة جنونية في اتجاه حقل بجانب الطريق مصيبا الجمركيين بجروح بليغة.

سائق السيارة لاذ بالفرار بعد أن صعب عليه السير بالسيارة في الحقل المذكور، ليتبين أن أنها تحمل صفائح ترقيم مزورة و بداخلها ثلاث صفائح أخرى تحمل أرقام أخرى.

أما الجمركيين الإثنين فقد نقلا على التو إلى إحدى المصحات الخاصة بفاس لإعطائهم الإسعافات الضرورية، حيث تبين بعد الكشف أنهما أصيبا بكسور بليغة في الرجلين.

تجدر الإشارة إلى أن بعد إشعارها بالحادث، أعطت النيابة العامة تعليماتها إلى الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بإجراء بحث معمق في النازلة.

رابط مختصر
2016-10-28 2016-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin