جمعية بشائر للتنمية المستدامة والبيئة تعقد مؤتمرها الثاني بمركز التخييم بطماريس

جمعية بشائر للتنمية المستدامة والبيئة تعقد مؤتمرها الثاني بمركز التخييم بطماريس

حدث بريس

بعد 6 سنوات من تأسيسها ،تعقد جمعية بشائر للتنمية المستدامة والبيئة مؤتمرها الثاني تحت شعار : ” ترشيخ العمل التطوعي رافعة للتنمية المستدامة “، وذلك أيام 28و 29و30 دجنبر2018 بالمركز الوطني للتخييم بطماريس بالبيضاء . وسيحتضن المركز الوطني للتخيم بطماريس بالبيضاء يوم غد السبت الجلسة الإفتتاحية بحضور شخصيات عمومية وهيئات المجتمع وجمعيات صديقة، كما سيتم تكريم عدد من الفعاليات الجمعوية . وسيشهد المؤتمر الوطني حضور حوالي 200 مشاركة ومشارك، حيث سينكبون على مناقشة حصيلة واستراتجية إشتغال الجمعية خلال السنوات الماضية، كما سيتدارسون الصيغ والوسائل والأنشطة التي يمكن أن تطور أداء ومساهمة الجمعية الى جانب جمعيات المجتمع المدني . وتيقى الإشارة ، أن جمعية بشائر للتنمية المستدامة والبيئة ، لها إشعاع وطني في ميدان العمل الجمعوي بالمغرب، كما لها رصيد وتجربة طويلة، في إشتغالها بمجالات العمل التطوعي وروح المبادرة والمحافظة على البيئة والتربية على المواطنة وحقوق الإنسان وقضايا الطفولة والمرأة ، وكذا من خلال مشاركتها في عدد من الملتقيات الوطنية والدولية .

حياة الركيبي

رابط مختصر
2018-12-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amir