جمعية روافد للتنمية والثقافة والاعمال الاجتماعية تنظم قافلة طبية تحت شعار: ” صـــــحتــــي مــســـؤولــــــيـــــتــــــي “

Adminآخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 7:38 مساءً
جمعية روافد للتنمية والثقافة والاعمال الاجتماعية تنظم قافلة طبية تحت شعار: ” صـــــحتــــي مــســـؤولــــــيـــــتــــــي “

بمناسبة اليوم العالمي للصحة وتحت شعار: ” صـــــحتــــي مــســـؤولــــــيـــــتــــــي “نظمت جمعية روافد للتنمية والثقافة والاعمال الاجتماعية بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بفاس. بالمركز الصحي حي طارق صباح يومه السبت 30 أبريل قــــافــلة طبية مجانية و تتضمنت الطاقم الطبي الآتي: الدكتور سمير الو اسطي أمراض النساء والتوليد – الدكتور حسين الفيلالي الطب العام -الدكتور إسماعيل أمراض الجهاز العصبي والعمود الفقري – الدكتورة خديجة لطف الطب العام -الكشف المبكر عن سرطانات الثدي وعنق الرحم تحت إشراف الإطاران الصحيان السيدة بتينة و السيدة فراج تورية ومجموعة من القابلات . والأمراض المنقولة جنسيا “السيدا” تحت إشراف الإطار الصحي السيدة أمال حبيبي – الكشف عن داء السكري – فحص الضغط الدموي . وقد عرفت القافلة الطبية نجاحا ملموسا حيث استفاد حوالي 200 مستفيد ومستفيدة من جميع الخدمات الطبية. و في تصريح لمجموعة من المستفيدين من القافلة عبر المستفيدون منها للجريدة عن شكرهم و امتنانهم لرئيسة الجمعية الأستاذة سهام العلوي البلغيتي و التي ما تذخر جهدا للعمل و مساعدة المحتاجين “حسب المستفيدين”.

رابط مختصر
2016-04-30
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin