جمعية شباب الخير تنظم حملة مستمرة لتنظيف مقبرة باب الساكمة بفاس+فيديو

Adminآخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 9:36 مساءً
جمعية شباب الخير تنظم حملة مستمرة لتنظيف مقبرة باب الساكمة  بفاس+فيديو

تحت شعارلأن الإنسان يستحق الإحترام حياً وميتاً أطلقت جمعية شباب الخير اليوم  الأحد 08 ماي الجاري  و إمتدادا لما بعد شهر رمضان العظيم  وبشراكة مع مقاطعة المرينيين حملة تنظيف مقبرة باب الساكمة و صباغة المقبرة  و ترميمها المتواجدةأمام ثانوية القرويين البالغ مساحتها أزيد من 10 هكتارات و التي تم إهمالها من طرف المجالس المنتخبة السابقة ،وسيتم إزالة الحشائش والمخلفات من المقبرة، بمشاركة مجموعة من الشباب المتطوع من أبناء منطقة المرينيين و بعض الفاعلين الجمعويين بالمنطقة و كذا مستشارين و موظفين تابعين لمقاطعة المرينيين و الذين أسهموا بشكل لافت في إنجاح الحملة في أسبوعها الأول.

حدث بريس DSC_0124

السيدة إيمان أزهري رئيسة جمعية شباب الخير و في تصريح خصت به الجريدة قالت  إن فكرة الحملة جاءت لحماية القبور من الحشائش والمخلفات، وإكرام حرمة الموتى وتم تبنيها من قبل مقاطعة المرينيين في شخص رئيسها عز الدين الشيخ، مشيرتا إلى أنه تم سابقاً تنظيم حملات لتنظيف مقابر في المدينة  ولم يتم فيها مشاركة أي أحد .

 حدث بريس DSC_0119 DSC_0149

وأشادت الرئيسة بالتفاعل الكبير من قبل الشباب الذين استجابوا للحملة التي تغرس حب العمل التطوعي.

 وبدأت الحملة الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة باب الساكمة التي لم تعد  تستقبل الموتى.

رابط مختصر
2016-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin