حفل تأبين الحكم الدولي الراحل” محمد باحو”

حفل تأبين الحكم الدولي الراحل” محمد باحو”
حدث بريس الاخبارية-فاس رشيد دويري علوي

شهد حفل تأبين الحكم الدولي الراحل “محمد باحو” الذي نظمته  جمعية العزة للمرأة المغربية و الأعمال الاجتماعية تحت شعار “حتى لا ننسى ابطالنا ”  بحضور ثلة من الجمعيات الفاسية النشيطة و نخبة من الوجوه المعروفة في الساحة الرياضية و الفنية و الاجتماعية.

الحفل التأبيني الذي أقيم على أرضية ملعب السعديين بفاس زوال يوم الأحد 21 أبريل 2019  في مباراة تكريمية للراحل بين فريقي جمعية التعاون الثقافي والرياضي و البيئي و فريق جمعية الاصرار للصم و البكم و الذي انتهى بفوز فريق جمعية التعاون الثقافي بهدفين لصفر.

وأكد رئيس جمعية التعاون الثقافي عمر فيلالي سرسار في تصريح لحدث بريس الإخبارية أن الحكم الراحل يملك مسيرة مضيئة في مجال التحكيم على الصعيدين العربي و الدولي. وفي نفس السياق أضافت رئيسة جمعية العزة للمرأة المغربية  السيدة هدى لمغاري , حاولنا في هذا الحفل البسيط ماديا والكبير في معناه أن نذكر بحكامنا الدوليين الذين تعلمنا منهم أساسيات التربية و الأخلاق  وكانوا سفراء للمغرب في المحافل الخارجية.

ليسدل الستار على هذا الحفل بتسليم الكأس للفريق الفائز مع ميداليات للفريق المنهزم و شواهد تقديرية للمشاركين كما حضيت عائلة المكرم بتذكار رمزي  من طرف رئيسة الجمعية المنظمة للحدث.

رابط مختصر
2019-04-23 2019-04-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin