حفل تكريم الفنان المغربي محمد عزام بهلول

alaouisahafaآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 5:46 مساءً
حفل تكريم الفنان المغربي محمد عزام بهلول
حدث بريس -فاس رشيد دويري علوي

شهد فضاء رياض نهى بالمدينة العتيقة لفاس مساء أمس الأحد 13 أبريل  2019 حفل تكريم من تنظيم  جمعية التعاون الثقافي و الرياضي و البيئي,الفنان المغربي ابن مدينة فاس العاصمة العلمية محمد عزام بهلول, حفل التكريم هذا جاء بعد حصول الفنان مؤخرا على شهادة مدرب معتمد.

التكريم حظره فنانون و رياضيون و اعلاميون وكذى ممثلوا ورؤساء جمعيات نشيطة بولاية فاس الى جانب أم و أصدقاء المكرم.

حيث جرى تقديم شهادة و ذرع هدية  للفنان بهلول من طرف رئيس الجمعية عمر فيلالي سرسار. وتمازجت الفقرات الموسيقية الفولكلورية لكل من فرقة أوركسترا عادل الفيلالي و الفنان عادل الأسمر والفرقة العيساوية برآسة ابراهيم العلوي، احتفاء بعطاءات ومسار هذا الفنان القريب من وجدان الجمهور الفاسي خاصة و المغربي عامة، وأيضا ترسيخا لثقافة الاعتراف واحتفاء بتجربة فنان أعطى الكثير للفكاهة والمسرح المغربي. وعبر الفنان عن تأثره البالغ أن يحظى بتكريم من جمعية فتية وسط اصدقاء الطفولة و الحي، التكريم الذي أهداه لوالدته، التي آزرته وساندته طيلة مسيرته الفنية، فيما تحدث كل من الحكم الدولي مصطفى معزوزو الممثلون نبيل المتيوي و عمر الفلكي والفاعلون الجمعويون محمد غفغوف, عبد الرزاق الفلق, ليلى المرنيسي و توفيق بلمعلم ,,,,,,عن مسار الرجل الفني والمسرحي.

رابط مختصر
2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

alaouisahafa