حفل توقيع أغنية “انا ليك يا فاس” لعمي بسيسو.

حفل توقيع أغنية “انا ليك يا فاس” لعمي بسيسو.
حدث بريس الاخبارية-فاس رشيد دويري علوي

احتفالا باليوم الوطني للطفل ومناسبة شهر رمضان المبارك شهدت القاعة الكبرى لمقاطعة فاس المدينة حفل توقيع أغنية “انا ليك يافاس” لكاتبها الفنان عبد اللطيف خلاد “عمي بسيسو ”

الاغنية من غناء عمي بسيسو  بمشاركة أطفال جمعية الشعلة للتربية و الثقافة بتعاون مع مقاطعة فاس المدينة و مقاطعة جنان الورد و المديرية الاقليمية لوزارة الشبيبة و الرياضة مندوبية الصناعة التقليدية.

كلمات و ألحان عبد اللطيف خلاد,العزف والتوزيع الموسيقي حسن الجزولي, غناء عمي بسيسو و أطفال مدرسة النهضة الخصوصية للتعليم التربوي,لطاقم التقني ذ. محمد بلمليح, ذ. محمد الدوناسي,ذ رتيبة برادة.

الحفل عرف حضور عدة شخصيات وازنة في المجال الفني الى جانب ممثلي مجلس مدينة فاس. ومجلس المدينة في شخص السيدة النائبة لعمدة فاس. ومقاطعة فاس المدينة ومقاطعة جنان الورد. ومندوبية الصناعة التقليدية واسرة التعليم.

الحفل أيضا عرف تكريم عدة وجوه ثقافية و فنية أبرزها  زوجة المرحوم الأستاذ النجاري. ليسدل الستار على حفل التوقيع بكلمة للسيدة المديرة الأستاذة أسماء النجاري شكرت من خلالها كل من ساعد من قريب أو بعيد في انجاح هذا الحفل الفني البهيج و كدى الشركاء, ويختتم بتقديم الشواهد القديرة للمساهمين في انجاح هدا الحفل.

رابط مختصر
2019-05-28 2019-05-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin