خطير…بالفيديو أسلاك كهربائية مكشوفة وقريبة من منزل سيدة عجوز تهدد بكارثة بعين الشكاك إقليم صفرو

خطير…بالفيديو أسلاك كهربائية مكشوفة وقريبة من منزل سيدة عجوز تهدد بكارثة بعين الشكاك إقليم صفرو
حدث بريس الإخبارية

أبدى عدد من ساكنة دوار أيت حمي التابع ترابيا لجماعة عين الشكاك إقليم صفرو، استياءهم من وجود اسلاك كهربائية مكشوفة بالشارع العام بمركز الدوار، وقريبة من أسطح منازلهم تهدد حياتهم، مطالبين بسرعة إزالتها أو إصلاحها ضماناً لسلامة الجميع.

 

مواطنون وثقوا هذه الأسلاك المكشوفة بالصوت والصورة لتبيان خطورتها وقالوا لجريدة حدث بريس الإخبارية أن هذه الأسلاك والتمديدات المكشوفة أصبحت مصيدة تنتظر أن تفتك بأرواحهم، مضيفين بأنها منتشرة بأعداد كبيرة في أرجاء الدوار، حيث أصبحت تشكل خطرا كبيرا، إلا أن الوكالة المكلفة بالكهرباء لم تتدخل لإزالتها وإبعادها عن منازلهم.

 

وفي هذا الصدد، قالت احد المشتكيات للجريدة والتي تقطن بدوار أيت حمي،: “إن مثل هذا الخلل الخطير ينبغي السرعة في معالجته قبل وقوع كارثة -لا قدر الله- خصوصاً أن تلك الأسلاك يسري في داخلها تيار كهربائي ذو ضغط عالي و قد يمتد خطرها لجمبع الساكنة..

 

إلى ذلك وفي نفس الصدد وجه مجموعة من المواطنين شكايات مختلفة للمسئولين على قطاع الكهرباء على المستوى المحلي والإقليمي إلا أنهم تجاهلوا الامر “حسب تعبيرهم” لتبقى ارواح المواطنين مهددة بخطر هذه الاسلاك في أية لحظة.

رابط مختصر
2019-04-21 2019-04-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin