خنيفرة.. حجز كمية كبيرة من فضلات الدجاج موجهة لتسمين أضاحي العيد

خنيفرة.. حجز كمية كبيرة من فضلات الدجاج موجهة لتسمين أضاحي العيد

تمكنت لجنة مختلطة من ضبط أعلاف فاسدة كانت مخصصة لرؤوس الماشية  بمنطقة خنيفرة وتحديدا باجلموس، حيث تم حجز كمية كبيرة من فضلات الدجاج داخل إحدى الضيعات، مخزنة إلى جانب الأعلاف الموجهة لتغذية المواشي الموجودة بالضيعة التي تقع بدوار آيت سعيد أمعي 3، التابع لجماعة وقيادة أجلموس بضواحي مدينة خنيفرة.

وتدخل هذه العملية في سياق الحملة التي تشنها مصالح وزارة الفلاحة لمحاربة استعمال فضلات الدجاج في تغذية المواشي، التي أدت إلى تعفن أعداد كبيرة من الأضاحي العام الماضي.

وأكدت مصادر من عين المكان، أن لجنة مختلطة تضم قائد قيادة أجلموس وممثلا عن الدرك الملكي وممثلا عن القوات المساعدة وممثلا عن مندوبية وزارة الصحة وممثلا عن المديرية الإقليمية للفلاحة ورئيس المصلحة البيطرية بخنيفرة عملوا خلال جولة قاموا بها إلى الضيعة المذكورة على معانية اسطبلات ومستودعات لتخزين الأعلاف في ملكية صاحب الضيعة، حيث تم العثور على ما يناهز 50 كيسا من الحجم الكبير بداخلها فضلات الدجاج، سعة كل واحد 25 كلغ، وذلك بأحد المستودعات إلى جانب الأعلاف الطبيعية التبن والشعير كانت موجهة لتعليف وتسمين المواشي على بعد أسابيع من عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر
2018-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin