دربي فاس بمكناس بلاغالب و لا مغلوب

دربي فاس بمكناس بلاغالب و لا مغلوب
رشيد دويري علوي

اقتسم فريق الوداد الرياضي الفاسي النقاط مع غريمه التقليدي المغرب الرياضي الفاسي بعدما تعادل معه بهدف لمثله في لقاء الجولة الثامنة عشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الوطني الثاني و ذلك على ارضية الملعب الشرفي بمكناس زوال السبت 08 فبراير 2020 في مباراة هتشكوكية بدون جمهور.

الدربي الرابع و الثلاثون بين الواف و الماص و الذي قاده الحكم “جلال جيد” من عصبة الدار البيضاء.من جانب أخر قوة المواجهة في الدربي عرفت الكثير من الحيطة و الحدر من كلا الفريقين تحسبا لأي طارئ غير مرغوب فيه

و بدى فريق المغرب الفاسي أكثر حضور و قتالية في الشوط الأول حيث تأتى له تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة و الثلاثون بعد تمريرة من ذهب داخل المعترك بواسطة الهداف “ديدجي كيزا” الى اللاعب “عبد العظيم خضروف” هذا الأخير الذي ترجمها الى هدف.

و بحصة هدف لصفر أرسل الحكم جلال جيد لاعبي الفريقن الى مستودع الملابس معلنا بذلك نهاية الشوط.

و بعد حوالي عشر دقائق من بداية الشوط الثاني الوداد الفاسي يعود بقوة و يسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 بواسطة اللاعب “كودجو”.

ومن أجل ضخ دماء جديدة عمد ” السراج ” و “بنمسعود” الى بعض التغييرات.

و في تصريح لمدرب الواف محمد بنمسعود قال الواف كانت أكثر حضور في الشوط الثانيو اقتربنا الى تسجيل هدف ثاني في أكثر من مرة و التعادل الايجابي منصف.

من جهة أخرى بناني نائب رئيس الماص كان غاضبا و اتهم الجامعة انها تستهدف المغرب الفاسي بارسال حكام من الدار البيضاء كون المنانفسين الراك و المحمدية من الجهة كما احتج على الحكم على أنه لم يعلن عن ضربتي جزاء للماص.

ومع نهاية الدورة الثامنة عشر أصبحت الواف في المركز السابع ب 24 نقطة و المغرب الفاسي في الصف الثاني ب 31 نقطة.

رابط مختصر
2020-02-13 2020-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin