رئيس دائرة عين الشقف يقود حملات تمشيطية بمختلف أحياء عين الشقف.

Adminآخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 8:03 مساءً
رئيس دائرة عين الشقف يقود حملات تمشيطية بمختلف أحياء عين الشقف.

محمد أوشريف :

في يوم أمس 14 يوليو 2016 بجماعة عين الشقف دائرة الأندلس نظم اجتماع مع أعوان السلطة والقوات المساعدة بحضور السيد رئيس الدائرة ناصر أكنوز ومن ضمن مداخلاته وهي كالتالي : ( تنفيذا للإستراتيجية التي نقوم بها على أن جميع الأجهزة الأمنية مجندة ليل نهار لخدمة المواطن حتى ينعم بالأمن والأمان, داعيا جميع عناصر الأمن من درك الملكي سرية بنسودة و القوات المساعدة وأعوان السلطة بجماعة عين الشقف إلى التعبئة الشاملة والحس بالمسؤولية من خلال نهج خطط عمل خاصة بتدعيم التدخلات الأمنية في شوارع وأزقة ودوا وير الجماعة, وتكثيف الدوريات الراجلة والمحمولة, بهدف توطيد الإحساس بالأمن لدى المواطن وحماية ممتلكاته )

وتنفيذا لقراراته كالمعتاد, فقد شنت عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة بجماعة عين الشقف ليلة أمس حملات تمشيطية بقيادة السيد ناصر أكنوز رئيس الدائرة, في عدد من أحياء وشوارع وداوير , للحد من مظاهر الجريمة التي عرفتها الجماعة مؤخرا حيث لقيت استحسانا من قبل المواطنين بحيث قامت سيارات القوات المساعدة والدرك الملكي سرية بنسودة وفرقة أعوان السلطة بحملات عامة ليلا في العديد من النقط السوداء التي كانت موضع شكايات المواطنين لدى الدائرة.

وخلال هذه الحملات تم اعتقال العشرات من ألأشخاص, منهم من كان محط مذكرات بحث وسوابق عدلية, فيما اكتفى رجال الدرك بالتحقيق من هوية المتبقين ليطلق سراحهم في ما بعد.

وبحسب مصادرنا, فقد أصرت أوامر من رئيس الدائرة بهدف الرفع من درجة اليقظة والحدر, وحث رجال الدرك والقوات المساعدة و أعوان السلطة , على العمل بنظام المداومة لدى الدوائر بالجماعة , للمساهمة في انخفاض معدل الجريمة.

رابط مختصر
2016-07-14 2016-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin