رالي الغزلان والرجال : أطلنطا للتأمين تفي بالتزاماتها

hadatpressآخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 12:12 صباحًا
رالي الغزلان والرجال : أطلنطا للتأمين تفي بالتزاماتها
إسماعيل أرزيق

قام عضوا الفريق المغربي الذي شارك في “رالي الغزلان والرجال” بتسليم الشيك الذي فازا به والممنوح من طرف أطلنطا للتأمين لجمعيتي “بحري” و”الإحسان”. ويتعلق الأمر بعارضة الأزياء والمصممة ليلى حديوي والناشط في المجال البيئي سعد عبيد. وقد تمكن الفريق المغربي من الدخول في المراتب العشر الأولى للترتيب النهائي. وللتذكير، فقد قامت أطلنطا للتأمين باحتضان الفريق المغربي الوحيد المشارك في النسخة الأولى من “رالي الغزلان والرجال” التي نظمت من 4 إلى 11 نونبر. ومن خلال هذا الاحتضان، فقد وضعت كل من ليلى حديوي وسعد عبيد نصب أعينهما الحصول على أموال قصد منحها لجمعيات مغربية. وتصبو جمعية “بحري” التي أسسها سعد عبيد لحماية الساحل البحري وتحسيس الأجيال المستقبلية بأهمية الحفاظ على البيئة بينما تعنى جمعية “الإحسان” بالأطفال المحرومين من وسط عائلي والتي تعتبر ليلى حديوي عرابتها. أطلنطا للتأمين في سطور تأمين لحياة أفضل تعتبر شركة أطلنطا للتأمين والتي هي فرع لمجموعة هولماركوم والمدرجة ببورصة الدار البيضاء منذ سنة 2007، شركة تأمين رائدة في هذا المجال. ومنذ سنة 1947، تعمل شركة أطلنطا للتأمين بشكل مستمر على خدمة المؤمنين والاستجابة لمتطلباتهم عبر منحهم خدمة عالية الجودة. ومنذ سنة 2015، ركزت شركة أطلنطا استراتيجيتها على سعادة زبنائها من خلال تسهيل الحياة عليهم وتمكينهم من العيش بشكل أفضل.

رابط مختصر
2018-01-03 2018-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadatpress