رسميا رجاء بني ملال يلتحق بنهضة الزمامرة إلى القسم الوطني الأول

رسميا رجاء بني ملال يلتحق بنهضة الزمامرة إلى القسم الوطني الأول

حدث بريس الإخبارية

بقلم: إسماعيل أرزيق

صعد نادي رجاء بني ملال رسمياً إلى “البطولة الاحترافية اتصالات المغرب”، بعد تغلبه على جمعية سلا بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب “بوبكر عمار”، ضمن الجولة الأخيرة من “القسم الوطني الثاني للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب”.

حيث تمكن فارس عين اسردون من انتزاع الفوز أمام السلاويين ، وفاز بهدفين لواحد من تسجيل اللاعب وسام بركة في الدقيقة 21 و32 من الشوط الأول أما هدف السلاويين فكان في الدقيقة 28 ، لينهي رجاء بني ملال هذه النسخة في المركز الثاني برصيد 53 نقطة متقدما على أولمبيك الديرة بثلاثة نقط، ليحقق الصعود رسميا الى جانب نهضة الزمامرة إلى القسم الوطني الأول بعد غياب دام ست سنوات.

وعمت فرحة كبيرة وهستيريا بين الجماهير الملالية بمدرجات ملعب أبوبكر بسلا وكذلك بمدينة بني ملال ، منتشية بهذا الصعود والانجاز الكبير للفريق الملالي.

من جهته أكد مراد فلاح مدرب الرجاء الملالي أن هذا الصعود جاء نتيجة عمل كبير بين جميع مكونات الفريق من لاعبين ومدرب وطاقم تقني ومكتب مسير وجمهور و إعلام، دون أن ينسى دعم المجالس المنتخبة للفريق.

رابط مختصر
2019-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin