سائقو الشاحنات بتطوان يلتحقون بالفيدرالية الديمقراطية للشغل ويؤسسون مكتبهم النقابي

سائقو الشاحنات بتطوان يلتحقون بالفيدرالية الديمقراطية للشغل ويؤسسون مكتبهم النقابي

انعقد يوم السبت 19 يناير 2019، بمقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل بمدينة تطوان، الجمع العام التأسيسي للمكتب النقابي لسائقي الشاحنات المهنية، وذلك تحت إشراف السيد نورالدين فاتح كاتب الاتحاد المحلي الفيدرالي بذات المدينة، حيث إنبثق عنه إنتخاب مكتب يتكون من 13 عضوا،

وفي كلمته التأطيرية، رحب نوالدين فاتح بالتحاق مهنيي قطاع النقل عبر الشاحنات، وأبرز المكانة والأدوار التي يحتلها هذا القطاع عبر التراب الوطني من خلال تقريب الخدمات والمواد الأساسية وتسهيل التواصل بين مختلف الأقاليم والجهات، كما أعرب عن مواكبة وتتبع  الفيدرالية الديمقراطية للشغل لجميع المحطات النضالية، التي خاضها المهنيون للتنديد بالمشاكل والاختلالات التي يعرفها قطاع النقل عبر الشاحنات،

كما وجه السيد نورالدين فاتح رسائل قوية لكل المهنيين من أجل التكتل وتوحيد الجهود، وذلك بهدف الدفاع عن مطالبهم العادلة والمشروعة، كما أعرب ذات المتحدث عن استعداد الاتحاد المحلي الفدرالين بتقديم كافة أشكال الدعم والمواكبة والتأطير المهني والنقابي لكافة المنخرطين.

رابط مختصر
2019-01-20 2019-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin