سان إسيدرو: خيبة أمل وصدمة لدى الجالية المسلمة

سان إسيدرو: خيبة أمل وصدمة لدى الجالية المسلمة
حدث بريس الإخبارية

ورد إلى علم الجريدة ومن مصادر مختلفة موثوقة ، أن الجمعية الإسلامية بسان إيسيدرو San Isidro التابعة لمحافظة ألميريا ، تنوي عقد جمع عام من أجل تجديد المكتب المسير خلفا للمكتب السابق المنتهية صلاحيته منذ أكثر من 3 سنوات.

التجديد يأتي بعد صدور الرخصة الخاصة بإنشاء المركز الثقافي سينعقد الجمع العام بعد صلاة عصر هذا اليوم داخل المسجد ، في غياب تام لإعلان جميع مسلمي المنطقة  بجدول أعمال الجمع العام  وبتاريخه، مع إقصاء لمجموعة من النخب المسلمة من مختلف الجنسيات ، مما يكرس عقلية القبيلة والانفرادية والتعصب الفكري، وهو ما يتعارض مع طموحات الجالية المسلمة

هذه الخطوة يراها المتتبعون والمهتمون بالقضية ، هي كولسة مفضوحة للتستر على الاختلالات الجسيمة التي ارتكبها المكتب السابق والتملص من المحاسبة ، كما تتعارض مع الأعراف الديمقراطية الجاري بها العمل داخل الجمعيات، كما يكرس عقلية خدام معبد أمون .

رابط مختصر
2021-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin