سعد المجرد يعود لفرنسا لإجراء فحص طبي له علاقة بقضية الاغتصاب

سعد المجرد يعود لفرنسا لإجراء فحص طبي له علاقة بقضية الاغتصاب

أطلق المغني المغربي سعد المجرد الملاحق في فرنسا بقضية اغتصاب، أغنية جديدة في بلده الذي سمح له القضاء الفرنسي بالسفر إليه مؤقتا.

وقالت وسائل إعلام إن “سعد المجرد وصل مساء الأربعاء إلى الدار البيضاء”، وذكر المغني المغربي أنه في زيارة مؤقتة وأنه سيعود إلى فرنسا على الفور.

وأفادت محامية سعد المجرد لوكالة فرانس برس، بأن المغني المغربي عليه أن يكون في فرنسا في التاسع من أبريل المقبل، للخضوع لفحص طبي على علاقة بقضية الاغتصاب.

ووجهت السلطات الفرنسية إلى سعد لمجرد البالغ 32 عاما في 28 أكتوبر 2016 في باريس تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة”، وأدخل السجن للاشتباه بأنه اعتدى قبل يومين من ذلك في العاصمة الفرنسية على شابة في العشرين من العمر.

وسعد لمجرد متهم أيضا في الولايات المتحدة في قضية اغتصاب تعود للعام 2010، وحصدت الأغنية الأخيرة للفنان بعنوان “غزالي” حوالي 110 ملايين مشاهدة على الإنترنت، في حين تمت مشاهدة الشريط المصور لأشهر أغانيه (المعلم) أكثر من 450 مليون مرة.

رابط مختصر
2018-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin