شركة “أوزون” تطلق عملية تجديد حاويات للأزبال بمواصفات عالمية وصديقة للبيئة بفاس

Adminآخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 10:08 مساءً
شركة “أوزون” تطلق عملية تجديد حاويات للأزبال بمواصفات عالمية وصديقة للبيئة بفاس
حدث بريس

شرعت شركة “أوزون” للخدمات والبيئة، المفوض لها بتدبير قطاع النظافة بجماعة فاس، استبدال حاويات النفايات القديمة بأخرى جديدة تستجيب للمعايير الدولية وصديقة للبيئة.

وحسب مسؤولي الشركة، فإن هذا الإجراء الذي يأتي في إطار استثمارات شركة “أوزون” للخدمات والبيئة في مجال تدبير مرفق النظافة، يرمي إلى الإجابة على مختلف الإشكالات التي يعرفها القطاع، بهدف تجاوزها ومواكبة تطلعات مدينة فاس ورهاناتها الكبرى.

وأوضح مسؤولو شركة “أوزون” للخدمات والبيئة أن هذه التجهيزات الجديدة، تتميز بفوهات أكثر اتساعا، من أجل التخلص من النفايات بالشكل المطلوب.

وأضاف نفس المصدر، بمناسبة انطلاق عملية تجديد حاويات النفايات، أنه تم رصد عدد كافي من هذه الحاويات الجديدة في مجمل المقاطعات التابعة لجماعة فاس.

من جانبها، أبرزت مجموعة من الفعاليات الجمعوية المشتغلة في مجال البيئة والنظافة بجماعة فاس، في تصريح مماثل للجريدة أن الإجراء الجديد المتخذة من طرف شركة “أوزون” للخدمات والبيئة، ينسجم مع تطلعاتهم، مشددين على أهمية وعي الساكنة خاصة المهنيين في المساهمة في المحافظة على نظافة الفضاء العام.

وينتظر من المواطنين الوعي بأهمية هذه المبادرة لمساهمة في نظافة المدينة من خلال الحرص على حسن استعمالها والمحافظة عليها عناية بالصحة العامة وجمالية المدينة فضلا عن السلامة البيئية.

رابط مختصر
2017-09-21 2017-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin