صفرو: إعتداء جسدي على مستشارة جماعية بجماعة سيدي لحسن من طرف رئيس المجلس ونوابه

Adminآخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 12:51 مساءً
صفرو: إعتداء جسدي على مستشارة جماعية بجماعة سيدي لحسن من طرف رئيس المجلس ونوابه
حدث بريس

علمت حدث بريس من مصادر مطلعة، ان المستشارة الجماعية آسية مهليل، تقدمت بشكاية مباشرة لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بصفرو ضد رئيس المجلس الجماعي لأهل سيدي لحسن المنتمي لحزب العدالة والتنمية، وعلى نائبه الأول “عزيز مروش” بعد الاعتداء عليها بمقر الجماعة الترابية لأهل سيدي لحسن من طرف النائب الاول لرئيس المجلس.

 

وكشفت آسية مهليل انها تعرضت لكسر بيدها اليمنى ورجلها اليسرى وبانهيار عصبي حاد بعدما عمد نائب رئيس المجلس بالاعتداء عليها بطريقة “همجية” بالسب والشتم والضرب امام المواطنين والمستشارين والموظفين العاملين بالجماعة.

 

يذكر أن دورة أكتوبر الأخيرة التي جرت أشغالها يوم 31 أكتوبر 2017 عرفت الكثير من المشادات الكلامية والمشاحنات بعدما كشفت المعارضة عن ما أسمتها ب “الاختلالات ” التي يعرفها التسيير بجماعة أهل سيدي لحسن إقليم صفرو حيث تتهم الرئيس وأغلبيته بغياب أي تصور واضح للنهوض بأوضاع الجماعة اقتصاديا واجتماعيا ورياضيا وثقافيا، خصوصا وأن الجماعة تعرف مؤخرا توسعا ليشمل بعض التجمعات التي تفتقر للبنية التحتية ولكثير من الخدمات الاجتماعية والتي هي في أمس الحاجة إلى بعض البرامج التنموية.

 

 لكن من حضر أشغال هذه الدورة سيخرج بانطباع خاص مفاده أن هناك مشاكل عميقة تعتري تدبير شؤون الجماعة وأن مجموعة من الأعضاء غير راضين عن التسيير بها ومن بينهم أعضاء بالأغلبية المسيرة للمجلس. ومما يؤكد ذلك، النقاش الساخن الذي عرفته إحدى النقط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة، ويتعلق الأمر ببرمجة اعتمادات للحد من عجز في ميزانية الجماعة، حيث “عرت” المعرضة عن التجاوزات وعن الاختلالات الكبيرة التي تشوب ميزانية الجماعة،

 

وطالبت المستشارة الجماعية باتخاد كل مايلزم من الاجراءات الانضباطية اللازمة في حق المشتكى به، ورد الاعتبار لها.

 

رابط مختصر
2017-11-06 2017-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin