صفرو: الاحتفاء بتخرج فوج جديد من الافارقة في مهن الفلاحة

صفرو: الاحتفاء بتخرج فوج جديد من الافارقة في مهن الفلاحة

نظمت جمعية “جيبر” للتنمية القروية والبيئية مساء اليوم الخميس 10 ماي الجاري بالقاعة الكبرى لجماعة صفرو، حفل تخرج مجموعة من الافارقة المقيمين بالمغرب والمستفيدين من تكوين متخصص في مهن الفلاحة بمركز التأهيل الفلاحي بالمنزل.

وعرف الحفل حضور عامل إقليم صفرو بالإضافة إلى رؤساء جماعات ترابية والمصالح الخارجية بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الفلاحة والصيد البحري وعدد كبير من فعاليات المجتمع المدني،”عرف” توزيع عدة جوائز تقديرية وشواهد للمتخرجين والمتخرجات على ايقاع فرق “احيدوس” وفرقة افريقية موسيقية.

يذكر أن مجموعة عديدة من الافارقة المقيمين بالمغرب يستفيدون من تكوين في مهن الفلاحة بمركز التأهيل الفلاحي بالمنزل في إطار الشراكة التي تجمع كل من جمعية “جيبر” للتنمية القروية والبيئية و الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج و شؤون الهجرة و وزارة الفلاحة و الصيد البحري , من اجل النهوض بأوضاع المهاجرين و ادماجهم في سوق الشغل.

رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin