صفرو: تفاصيل اعتداء “مشرمل” على رجال الأمن.. وإصابة أحدهما ب”الكريموجين”

Adminآخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 10:36 صباحًا
صفرو: تفاصيل اعتداء “مشرمل” على رجال الأمن.. وإصابة أحدهما ب”الكريموجين”
حدث بريس

واجه مجرم مسجل “خطير” رجلي أمن تابعين للمنطقة الأمنية صفرو أمس الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 بسيف من الحجم الكبير و” الكريموجين” وذلك لحظة محاصرتهما له لإلقاء القيض عليه.

وتلقت عناصر الأمن شكايات متكررة من مواطنين تعرضوا للسرقة تحت التهديد بالسلاح، كان أخطرها الإعتداء الذي لحق حارس بمحطة لتوزيع البنزين بطريق فاس حيث تسبب له في إصابات غائرة على مستوى جسده عجلت إلى نقله للمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس والذي يرقد به حتى هاته اللحظة .

وأفادت مصادر محلية للجريدة بأن التحريات المكثفة التي باشرتها السلطات المحلية للشرطة القضائية، و بجهد خاص للمفتش الممتاز السيد”حسن الجيلالي” بينت أن العنصر الخطير المدعو ب “ب.يونس”، وهو من ذوي السوابق القضائية ، ويعمل  على مهاجمة المواطنين يتواجد باحدى الاماكن بالمدينة.

وجرت مراقبة عدد من المدارات بالمدينة، يضيف ذات المصدر، حيث تمت محاصرة  المتهم والذي أشهر سيفا في وجه رجال الأمن وهددهم بإيداء نفسه، قبل أن يواجههم ب”الكريموجين”، وبالرغم من ذلك تمكنت العناصر الأمنية؟ من إلقاء القبض عليه بعدما ضرب أحد العناصر الأمنية بالكريموجين على مستوى عينه.

وقد تبين خلال البحث أن المعني بالأمر، مبحوث عنه من طرف مصالح الأمن من أجل الضرب والجرح وتم وضعه تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بشأن المنسوب إليه وتقديمه للعدالة.

رابط مختصر
2017-11-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin