صفرو: تنظيم النسخة 12 من ملتقى الإعلام والمساعدة على التوجيه

صفرو: تنظيم النسخة 12 من ملتقى الإعلام والمساعدة على التوجيه
حدث بريس

نظمت اليوم 25 أبريل 2017، الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع صفرو، بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بصفرو والمركز الإقليمي للإعلام والمساعدة على والتوجيه بصفرو، الملتقى الثاني عشر للإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي والمهني 2018.

وفي تصريح للجريدة أكد الأستاذ “يوسف نطاق”، مفتش ممتاز بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بصفرو أن هذا الملتقى يهدف إلى تمكين تلامذة السنة الختامية من سلك الباكالوريا وطلبة الجامعة، من الإطلاع على الآفاق الدراسية والتكوينية المتاحة، بالمؤسسات العامة والخاصة ومعرفة شروط ولوجهم إلى المؤسسات ذات الإستقطاب المفتوح وكذا المؤسسات ذات الاستقطاب المحدود، وذلك ضمانا لتوجيه سليم وملائم.

وأكد الأستاذ “نطاق” أن الملتقى الثاني عشر للإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي والمهني 2018 هو فرصة سانحة لتعزيز اللقاء والتواصل بين تلامذة المؤسسات التعليمية وأوليائهم وطاقم من الأطر المتخصصة في مجال الإعلام والتوجيه التربوي، باعتبار أن الغاية المثلى من هذا الملتقى، هي توفير خدمة الاستشارة والتوجيه والمساعدة على استكشاف المحيط التكويني والدراسي، وبلورة الاختيارات الدراسية والمهنية.

تصريح إعلامي للأستاذ يوسف نطاق

رابط مختصر
2018-04-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin