عاجل…. عزل رئيس المجلس الجماعي للمحمدية من طرف المحكمة الإدارية بالدارالبيضاء.

عاجل…. عزل رئيس المجلس الجماعي للمحمدية من طرف المحكمة الإدارية بالدارالبيضاء.

حدث بريس:

صدرت المحكمة الإدارية بالدارالبيضاء حكما يقضي بعزل السيد حسن عنترة المنتمي لحزب العدالة و التنمية، من رئاسة المجلس البلدي للمحمدية، مع ترتيب الأثار القانونية على ذلك مع النفاذ المعجل.

يشار إلى أن قرار عزل حسن عنترة من مهام رئاسة المجلس، جاء استندا إلى المادة 64 من القانون التنظيمي للجماعات الترابية. وللعلم فان ملف الدعوى موضوع الحكم أعلاه يستنذ على ملتمس تقدم به أعضاء المعارضة.

وكان المجلس الجماعي يعيش حالة من الشلل بسبب تطورات الخلاف الحاد بين الرئيس وجل الأعضاء حول طريقة تسيير شؤون الجماعة والذين يوجهون اليه اتهامات بسوء التدبير والارتجالية في اتخاد القرارات، بينما يعتبر الرئيس أن الأمر مجرد مزايدات سياسية، حيث علل أقواله بإخراج المشاريع التي كانت متعثرة في العهد السابق إلى حيز الوجود. ليبقى السؤال الرائج في شوارع المحمدية الآن، من سيتولى رئاسة المجلس وكيف ستدور عجلة التنمية بالمدينة.

رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amir