عاجل هذه أهم قرارات وزارة التربية الوطنية بخصوص الموسم الدراسي

عاجل هذه أهم قرارات وزارة التربية الوطنية بخصوص الموسم الدراسي

قررت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي عدم التحاق التلاميذ بالمؤسسات التعليمية إلى غاية شهر شتنبر المقبل والاقتصار فقط على تنظيم امتحان الباكالوريا.

وقال سعيد أمزازي خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس المستشارين هذا اليوم الثلاثاء 12 ماي الجاري أن تنظيم امتحان الباكالوريا سيهم السنتين الأولى والثانية من خلال إجراء الامتحان الوطني للسنة الثانية باكالوريا، خلال شهر يوليوز 2020 ، وأن إجراء الامتحان الجهوي للسنة الأولى باكالوريا سيتم خلال شهر شتنبر، وأن الدروس التي سيتم اعتمادها هي الدروس الحضورية.

وأضاف وزير التربية الوطنية أنه سيتم إلغاء الامتحانات الإشهادية لمستويات السادس إبتدائي والتاسعة إعدادي واعتماد النقط المستمرة المنجزة حضوريا للنجاح من قسم لآخر، وكذلك اعتماد نقط المراقبة المستمرة لنجاح باقي المستويات.

رابط مختصر
2020-05-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press