عامل صاحب الجلالة على إقليم مولاي يعقوب في جولة تفقدية لمجموعة من المشاريع بجماعة عين الشقف .

عامل صاحب الجلالة على إقليم مولاي يعقوب في جولة  تفقدية لمجموعة  من المشاريع بجماعة عين الشقف .

محمد أوشريف : 

قام السيد ” نورالدين عبود ” عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم مولاي يعقوب  صباح يوم الخميس 04 يناير  2018  بزيارة تفقدية ميدانية لعدد من المشاريع التي يتم انجازها بالمدينة الجديدة لجماعة عين الشقف ، في اطار البرنامج المندمج للتأهيل الحضري لجماعة عين الشقف  ، حيث وجد في استقباله  رئيس مجلس الجماعة ، والسيد باشا باشوية الأندلس والسيد قائد باشوية الأندلس  ، وممثلين عن المندوبية الإقليمية لوزارة الشباب  والرياضة يتقدمهم السيد المندوب الإقليمي , وممثلين عن المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة يتقدمهم السيد المندوب الإقليمي ,

هذا وقد رافق السيد العامل وفد مكون بالإضافة إلى السيد ” عبدالعالي فريشة ” الكاتب العام للعمالة وعدد من تقنيي ومهندسي عمالة إقليم مولاي يعقوب ،  حيث استهل زيارته بتفقد بعض المرافق الاجتماعية والرياضية التي هي في طور الإنجاز, وعلى مستوى البنيات التحتية تفقد الأشغال الجارية بكل من المركب السوسيو رياضي  الذي اطلع  على آخر اللمسات قبل افتتاحه رسميا.

كما تفقد كل من المركز المرجعي للصحة الإنجابية  والمركز التجاري للجماعة ,  حيث استمع الى الشروحات المقدمة حول تقدم الأشغال بمختلف المشاريع التي تمت زيارتها، فيما أكد السيد العامل ” نورالدين عبود ” على ضرورة احترام برنامج تنفيذ الأشغال كما هي محددة في دفاتر التحملات.  

( الصور من زيارة السيد العامل” نورالدين عبود ” )

رابط مختصر
2018-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin