عمالة مولاي يعقوب تكرم موظفيها المحالين على التقاعد

عمالة مولاي يعقوب تكرم موظفيها المحالين على التقاعد
محمد أوشريف

إحتضن مقر عمالة أقليم مولاي يعقوب ، مساء اليوم الجمعة  19 /01/2018 ، حفل تكريم ثمة من موظفيها المحالين على التقاعد من طرف جمعية الأعمال الإجتماعية للعمالة وعمالة الإقليم ، وهو ذات البادرة التي لقيت استحسان وترحيب مجموعة من الموظفين المحتفى بهم وحضر فعاليات حفل التكريم الذي أشرف عليه السيد: نورالدين عبود عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم مولاي يعقوب ,  والسيد : عبدالعالي فريشة الكاتب العام للعمالة و جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم مولاي يعقوب و النائب التاني لرئيس المجلس الإقليمي السيد : عبدالرحيم أغبوشي ، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية علاوة على عدد من أطر وموظفي مختلف مصالح وأٌقسام العمالة وفعاليات أخرى، وبعض أفراد أسر الموظفين المتقاعدين .

وبعد الكلمة الترحيبية التي ألقيت بهذه المناسبة، تقدم السيد العامل  بكلمة أبرز من خلالها أهمية هذه الالتفاتة وهذا الحفل المخصص لتكريم الموظفين المحالين على التقاعد بعد سنوات من الخدمة والعطاء، مؤكدا على الدور الذي قام به المحتفى بهم من عمل طيلة مشوارهم المهني , وبعدها كلمة السيدة رئيسة جمعية الأعمال الإجتماعية للعمالة تطرقت إلى أهداف هذا التكريم الاحتفائي، الذي يرسخ ثقافة الاعتراف بالمجهودات التي بذلها هؤلاء في سبيل التأسيس لإدارة مغربية مواطنة وحديثة.

كما تم توزيع الشواهد والتذكارات على المكرمين وتنظيم حفل شاي على شرفهم امتناناً للمحتفى بهم، وهم كالتالي :

سعيدة بوزبع طبيبة سابقة بالمكتب الصحي لجماعة مولاي يعقوب .

أمينة جقاوة محررة سابقة بمكتب الضبط بالعمالة .

ثريا غزال موظفة سابقة بمصلحة الهاتف  .

رجاء الركراكي موظفة سابقة بجماعة سبع رواضي .

عزيز زكاري المندوب الإقليمي الإنعاش الوطني الذي إنتقل إلى إقليم شيشاوة .

رابط مختصر
2018-01-20 2018-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin