غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس توقع العديد من إتفاقيات للشراكة والتعاون

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس توقع العديد من إتفاقيات للشراكة والتعاون
نوفل المرس

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس مراسيم حفل تقديم وتوقيع الاتفاقيات حضره السيد بدر الطاهري رئيس الغرفة الى جانب عدد من السادة أعضاء الغرفة المحترمون

وقد تم التوقيع على اتفاقية شراكة بين الغرفة وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية حيث وقعها الطاهري رئيس الغرفة والسيد عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس وكذلك أيضا توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الغرفة وجمعية تجار ومهنيي قسارية الكفاح بفاس المدينة من أجل تطوير النشاط التجاري بالقيسارية

وقد حضر عملية توقيع هذه الاتفاقية السيد عبد الكريم المالحي عضو الغرفة وأحد أنشط الأعضاء ،كما تم التوقيع أيضا على إتفاقية شراكة وتعاون بين نفس المؤسسة وجمعية مبادرات لحماية حقوق النساء ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل عرف حضور العديد من الفعاليات الثقافية والاقتصادية بالجهة إظافة الى ممثلي وسائل الإعلام المختلفة .

رابط مختصر
2021-02-23 2021-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin