غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس تساهم ب5مليون درهم لمحاربة كورونا

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس تساهم ب5مليون درهم لمحاربة كورونا

قررت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس المساهمة في الصندوق الخاص بمواجهة فيروس كورونا وقد تقرر تخصيص مبلغ 5 مليون درهم لهدا الغرض ، وجاء دلك بعد إستفاء المساطر الازمة حسب نص البلاغ ( تجدون رفقته ) كما نوه نفس البلاغ بالمجهودات التي تبذلها الجهات المسؤولة مركزيا وبالقرارات الهامة التي استخدتها اللجنة الوطنية لليقضة الإقتصادية والتي وصفها البلاغ بأنها ستمكن لا محالة من التخفيف من التداعيات الاقتصادية والسوسيو اقتصادية لهدا الوباء ، كما ثمنت أيضا الغرفة المجهودات التي تبذلها السلطات بجهة فاس مكناس وعلى رأسها والي الجهة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة قد لقيت إجماعا لدى جميع أعضاء الغرفة الدين رحبوا بالمبادرة في أنتظار مبادرات أخرى إنفرادية بدأ يقوم بها عدد من الأعضاء إلى جانب رئيس الغرفة ودلك من أجل التخفيف على كافة منتسبي الغرفة.

رابط مختصر
2020-03-31 2020-03-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin