غضب “فايسبوكي” عارم بسبب “محفظات” توزعها عمالة إقليم الخميسات

Adminآخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 7:25 مساءً
غضب “فايسبوكي” عارم بسبب “محفظات” توزعها عمالة إقليم الخميسات
حدث بريس

عبر الآلاف من ”الفیسبوكیین“ عن غضبھم الشدید تعلیقا على صورة انتشرت الیوم في صفحات الفیسبوك، لإحدى المحفظات التي وزعتھا السلطات على التلامیذ المحتاجین بعمالة إقلیم الخمیسات.

ویعود سبب السخط الفیسبوكي من الصورة المذكورة إلى تضمنھا لعبارتي ”المبادرة الوطنیة التنمیة البشریة“ و“المبادرة الملكیة ملیون محفظة“، حیث اعتبر المدونون الفیسبوكیون ذلك إھانة لكرامة التلامیذ المحتاجین الذین سیضطرون لحمل تلك الحقائب المدرسیة التي تدل على فقرھم و حاجتھم مما سیجعلھم عرضة للتمییز و الاحتقار داخل المؤسسات التعلیمیة التي یدرسون بھا،

وطالب عدد من الفیسبوكیین الدولة بتحمل مسؤولیتھا كاملة وفتح تحقیق لمعرفة المسؤول عن طباعة تلك العبارات على ھذه الحقائب المدرسیة ، فیما ذھب آخرون إلى دعوة محمد حصاد وزیر التربیة الوطنیة إلى الغاء عملیة توزیع مثل ھذه الحقائب المدرسیة التي تھین كرامة التلامیذ و لا تسد حاجتھم

رابط مختصر
2017-09-09 2017-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin