فاس:إعتقال أبطال فيديو”كلاب البيتبول”و”السيوف” والتي جرت داخل سوق الجملة بنسودة

Adminآخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 10:59 مساءً
فاس:إعتقال أبطال فيديو”كلاب البيتبول”و”السيوف” والتي جرت داخل سوق الجملة بنسودة

تمكنت مصالح  أمن فاس من إلقاء القبض على شخص اشتبه تورطه  في قضية  تتعلق بالضرب والجرح  بواسطة أسلحة بيضاء ،  كانت موضوع شريط فيديو تم تداوله عبر بعض المواقع الاليكترونية.

قضية الاعتداء وقعت يوم 06 من الجاري بسوق الجملة الخاص بالخضر و الفواكه  بحي بنسودة، حيث يظهر بالشريط شخص يحمل أسلحة بيضاء  رفقة  شخصين و بصحبتهما  كلبين من فصيلة بيتبول، و ظهر أحد المشتبه فيهم يقوم بعملية اعتداء على أحد الأشخاص.

و يرجع سبب هذا الاعتداء كون المعتدي بصفته بائع متجول طالب تاجر الفواكه باستبدال كمية من الموز التي اشتراها منه سابقا إلا أن التاجر رفض هذه المعاملة التجارية مما جعل المشتبه فيه يقوم بالتهديد  و الاعتداء  عليه  بواسطة السلاح الأبيض.

و تبين من خلال البحث أن  المشتبه فيه، استعان بصديقين له حيث  أحضرا معهما الكلبين   من أجل التهديد  والتخويف بواسطتهما، و قد تمكنت عناصر الشرطة من السيطرة على أحد الكلاب و وضعه بالمصلحة المختصة.

لتعميق البحث تم  وضع  المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة  البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في ما لازال البحت جاريا عن الشريكين اللذان تم تشخيص هويتهما.

رابط مختصر
2017-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin