فاس: اعتقال عصابة تنشط بالسرقة باستعمال سيارة مزورة

فاس: اعتقال عصابة تنشط بالسرقة باستعمال سيارة مزورة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس من  إلقاء القبض على شخصين اشتبه تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقة باستعمال سيارة بعد عملية تزوير الأرقام التسلسلية بألواحها المعدنية.

المشتبه فيهما من ذوي السوابق القضائية العديدة و مبحوث عنهما بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل إصدار شيكات بدون رصيد، قاما باكتراء سيارة كوسيلة للتنقل السريع في تحركاتهما في عمليات السرقات التي اقترفاها في حق ضحايا طالت هواتف محمولة و مبالغ مالية.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما بعد أن باشرت العناصر الأمنية التحريات و الأبحاث الميدانية و كذا استغلال المعطيات التشخيصية التي أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيهما، و إلقاء القبض عليهما بعد القيام بحراسة ثابتة أمام منزلهما.

من أجل تعميق البحث، وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بصدد رصد كل الظروف و الملابسات في هذه القضية.

رابط مختصر
2019-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin