فاس: اعتقال مھاجرين إفريقيين نصبا على راغب في بيع منزله

Adminآخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 8:59 مساءً
فاس: اعتقال مھاجرين إفريقيين نصبا على راغب في بيع منزله
حدث بريس

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس ،  من إلقاء القبض على شخصين  اشتبه في تورطهما في قضية  تتعلق بالنصب ، تقدم بها  الضحية لمصالح الأمن.

المشتبه فيهما ينحدران من دول جنوب الصحراء، حيث أوهما الضحية  أنهما يرغبان شراء منزله الذي عرضه للبيع بإحدى المواقع الالكترونية ، كما أنهما يتوفران على مبالغ مالية مهمة يودان استثمارها بالمغرب في مشاريع تجارية وأن قيمة هذه المبالغ المالية تصل إلى مليوني أورو، حيث أن هذا المبلغ المالي مغطى بمادة لا يمكن الكشف عنها إلا بمحلول  خاص، واجريا  تجربة أمام  الضحية ، حيث حولا ورقة إلى مبلغ مالي بعد إزالة الطلاء الذي كان يكسوها، وأكدا للضحية أنهما في حاجة للمال لشراء هذا المحلول الباهظ الثمن، فسلمهما المعني بالأمر مبلغ مالي قدره 12500 درهم تاركين تحت عهدته حقيبة كبيرة الحجم بداخلها صندوق حديدي يحتوي على  أوراق على أنها أوراق مالية، وفوجئ  الضحية بان المعنيان بالأمر  يربطان به الاتصال مجددا  قصد  تسليمهما مبلغا إضافيا لاستكمال قيمة المحلول ، وضربا معه  موعدا،  الشيء الذي جعله يشك في أمرهما  ويربط الاتصال برجال الشرطة  ليتم إلقاء القبض عليهما  وبحوزتهما قنينتين من مسحوق لصاق بلاستيكي ، مفتاح الصندوق الحديدي ، مسحوق أحمر، أوراق بحجم أوراق مالية ،قارورة بلاستيكية مغلف بالقطن وبداخلها سائل اسود،   04 هواتف نقالة.

رابط مختصر
2017-08-06 2017-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin