فاس تخلد الأسبوع الجهوي واليوم الوطني للسلامة الطرقية

فاس تخلد الأسبوع الجهوي واليوم الوطني للسلامة الطرقية

تخلد مدينة فاس الأسبوع الجهوي واليوم الوطني للسلامة الطرقية بحملة ، من 12 إلى 18 فبراير الجاري ، تشمل أهم المدارات العمومية ومؤسسات تعليمية وتجمعات ومختلف محطات النقل.

وتستهدف هذه الحملة التي تنظمها المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بفاس والتي اختير لها شعار « السلامة الطرقية، تربية وسلوك »، العموم من راجلين وتلاميذ وسائقين وسائقين مهنيين.

وتتضمن الحملة تعليق لافتات بأهم مدارات المدينة للإخبار باليوم الوطني للسلامة الطرقية، وتوزيع منشورات ومطويات تحسيسية وتوعية بالمناسبة، وتقديم دروس لغوية للناشئة حول قواعد السلامة الطرقية.

كما سيتم خلال هذه التظاهرة تنظيم مسابقة في رسم المدارات، وحملة للتبرع بالدم، وعرض شريط فيديو حول السلامة الطرقية والوقاية من حوادث السير من داخل عدد من محطات النقل، مع تقديم عروض نظرية وتطبيقية حول الإسعافات الأولية بمساهمة الهلال الأحمر المغربي، فضلا عن القيام بزيارات لضحايا حوادث السير.

يذكر أن الأسبوع الجهوي لهذا الحدث يتزامن مع اليوم الوطني للسلامة الطرقية المصادف ل18 فبراير.

رابط مختصر
2018-02-10 2018-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin