فاس: حفل بهيج لتوقيع أغنية “ياعامل النظافة” بدعم من شركة ” أزون” للبيئة والخدمات

Adminآخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2017 - 3:39 مساءً
فاس: حفل بهيج لتوقيع أغنية “ياعامل النظافة” بدعم من شركة ” أزون” للبيئة والخدمات
حدث بريس

بدعم مباشر من شركة ” أزون” للبيئة والخدمات وتحت إشراف السيد “خالد حنيني” مدير فرعي للشركة بفاس، نظمت يوم أمس السبت 24 نونبر الجاري فعاليات جمعوية ومدنية بمقاطعة أكدال وسط مدينة فاس حفل توقيع اغنية “ياعامل النظافة” للفنان عبد اللطيف خلاد والعزف والتوزيع للفنان حسن الجزولي ومن غناء وأداء الفنان عراب الطفولة عمي بسيسو وأطفال مدرسة بسم الله تحت اشراف الأستاذة نجية الفيلالي المساوي وتصوير ومونتاج الفنان محمد عصفور

وبتعاون من طرف جمعيات بيئية بالمدينة، وقد عرف اللقاء مشاهدة عرض اغنية يا عامل النظافة و تم تكريم بعض عاملات و عمال و سائقين و مراقبين لقطاع النظافة بفاس وتم توزيع شواهد تقديرية على هذه الشريحة المهمة من المجتمع التي تسهر بتفان في تحقيق نظافة محيطنا البيئي.

وفي كلمة له بالمناسبة قال السيد “خالد حنيني ” مدير فرعي للشركة بفاس والذي بدأ كلمته بالشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم في هذا العمل الكبير والمتميز الذي يقوم به “عمال النظافة” في تنقية دروبنا من القاذورات وأشياء أخرى، وقال السيد “حنيني” أنه جاء الوقت للاعتراف بالجميل لهد الفئة التي تسهر على راحتنا ونظافتنا.

وأضاف أن عمال النظافة دائما ما نجدهم في سائر أحياء المدينة باكراً وصباحاً وظهراً ومساءً لجمع القمامة وترحيلها والعناية بنظافة شوارع الأحياء والمدينة وشطفها ومع كل هذه الصعوبات ومعوقات العمل إلا أنهم لا يتمنون إلا ابتسامة تنطلق من محيَّ المارة عندما يمرون من أمامه وكلمة شكر لا أكثر. هؤلاء نقول لهم أنتم في عيوننا نحترمكم نقدركم ونعتبركم أنقى من النقاء رغم عملكم الصعب.

وأردف السيد “حنيني” أن هذا النشاط يندرج أيضا ضمن استراتيجية شركة ” أزون” للبيئة والخدمات برآسة المدير العام السيد عزيز البدراوي والذي يدعم كل الأنشطة البيئية والفنية والثقافية الهادفة والذي بالمناسبة وجه له كل القائمين على هذا العمل الفني كلمة شكر وتقدير.

رابط مختصر
2017-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin