فاس : غرفة الصناعة التقليدية بفاس توجه نداء المساهمة بصندوق محاربة كورونا

فاس : غرفة الصناعة التقليدية بفاس توجه نداء المساهمة بصندوق محاربة كورونا

توصلت الجريدة بنداء من أجل المساهمة في صندوق محاربة كورونا وذلك

انخراطا في المبادرات الهامة التي تعرفها بلادنا تفعيلا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، المتعلقة بإحداث الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا واعتبارا للدور الكبير الذي سيلعبه هذا الصندوق في دعم الوحدات الحرفية للصناعة التقليدية ومساعدتها على تجاوز الظروف الاقتصادية والاجتماعية للصناع التقليديين على إثر الحضر الصحي و في جو من التضامن والتعاون والتكافل والروح الوطنية العالية، قرر مكتب غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس برئاسة السيد عبد المالك البوطيين، وكل مكوناتها  من أعضاء وأطر وموظفين، المشاركة في التعبئة الوطنية الشاملة والمساهمة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا بمبلغ قدره مليون درهم، وفي نفس الإطار قرر  مديرة ورؤساء مصالح الغرفة التبرع بشهر من التعويضات على المهام، كما ستساهم جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الغرفة نيابة عن كافة أطر وموظفي هذه المؤسسة بمبلغ قدره خمسون ألف درهم بهذا الصندوق.

رابط مختصر
2020-03-25 2020-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin