فاس: نائب رئيس مقاطعة “جنان الورد” يعتدي على عمال للنظافة

فاس: نائب رئيس مقاطعة “جنان الورد” يعتدي على عمال للنظافة

تعرض عاملين تابعين لشركة أوزون للبيئة والخدمات صباح يوم الأربعاء 02 ماي الجاري لاعتداء شنيع من طرف “عبد العزيز.ف” نائب لرئيس مقاطعة جنان الورد المنتمي لحزب العدالة والتنمية بمعية أشخاص أخرين اثناء قيامهم بعملهم.

وحسب تسجيل فيديو تم تسريبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحظة وقوع الاعتداء أظهر نائب رئيس المقاطعة “عبد العزيز ف.”، وهو يكيل بشتى أنواع السب والقذف في حق عمال النظافة وحسب نفس الفيديو، فإن المستشار المذكور، واصل تعنيفهم وتهديدهم بأنه سيوقفهم عن العمل بالشركة المفوضة لها بنظافة المدينة.

من جهة أخرى دخل المنتدى المغربي للديمقراطية وحقوق الإنسان ” الفرع الإقليمي فاس” على خط الاعتداء الذي تعرض له العاملين ونشر بيانا للرأي العام المحلي والوطني  تتوفر الجريدة على نسخة منه ذكر فيه أن المستشار الجماعي قام بتجاوز اختصاصاته القانونية المحصورة في القانون التنظيمي 113.14  وخاصة المادة 237 والتي حصرت اختصاصات رئيس مجس المقاطعة ونوابه وأعلن البيان تضامنه المطلق مع عمال النظافة المعنفين من طرف نائب رئيس مقاطعة جنان الورد و طالب الجهات المسؤولة في فتح تحقيق في التجاوزات القانونية التي قام بها المستشار الجماعي بناءا على اختصاصاته المحصورة في المادة 237 من القانون التنظيمي 113.14 ودعا إدارة شركة أوزون للبيئة والخدمات للعدول عن قرار توقيف العمال المعنفين وعدم الاقتطاع من أجورهم وإرجاعهم بشكل فوري للعمل.

رابط مختصر
2018-05-06 2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin