فرع الجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بالدار البيضاء ينظم النسخة الثانية لدوري كرة القدم المصغرة

فرع الجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بالدار البيضاء ينظم النسخة الثانية لدوري كرة القدم المصغرة

بشراكة مع مجلس مقاطعة الحي المحمدي، وفي إطار أنشطته الرياضية والثقافية، ينظم فرع الدار البيضاء للجمعية المغربية لموظفي الجماعات الترابية بالمغرب ( ANFOCT ) النسخة الثانية لدوري كرة القدم المصغرة لموظفي مقاطعات جماعات الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 31 أكتوبر إلى 06 نونبر 2019.

وقال السيد حسن أمرير رئيس الفرع الأنفوكتي بالدار البيضاء في تصريح لجريدة حدث بريس الإخبارية أن فعاليات هذا الدوري افتتحت بإجراء القرعة لتحديد المجموعات ومباريات الدور الأول والثاني والنصف نهائي والنهائي بمقر مقاطعة الحي المحمدي وذلك يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019.

وأضاف ذات المتحدث أن فعاليات المباريات الإقصائية ستتم ابتداء يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري بالملاعب الرياضية التالية: ملعب بشار الخير بمقاطعة الحي المحمدي، ملعب بكار بمقاطعة مرس السلطان، ملعب مقاطعة مولاي رشيد، ملعب القاعة المغطاة لمقاطعة آنفا، فيما ستحتضن مباريات الدور الثاني بكل من ملعبي بشار الخير وفم الحصن بمقاطعة الحي المحمدي، على أن يقام النصف النهائي وحفل المباراة النهائية واختتام فعاليات الدوري بمقاطعة الحي المحمدي والتي سيشارك فيها وفد من مدينة العيون كممثل للأقاليم الجنوبية.

رابط مختصر
2019-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin