فضيحة…. مشروع التطهير السائل بجماعة المهاية دواوير أولاد سليم الخراريب اولاد براز الحرمين متوقفة منذ 2015 ومطالب بتدخل عامل الإقليم

Adminآخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 12:00 مساءً
فضيحة…. مشروع التطهير السائل بجماعة المهاية دواوير أولاد سليم الخراريب اولاد براز الحرمين متوقفة منذ 2015 ومطالب بتدخل عامل الإقليم
حدث بريس

هي فضيحة بكل المقاييس، والتي يتعرض لها سكان جماعة المهاية دواوير أولاد سليم الخراريب اولاد براز الحرمين، والذي يضم العديد من السكان بجماعة لمهاية، وتنذر بالأسوء.فالضرر الذي عاينته الجريدة يبدو جليا، وكل الساكنة متبرئة من الوعود والتسويفات التي تتلقاها في كل مرة من الجهات المسؤولة  لإتمام المشروع خصوصا أن  موعد إنهاءه اكان مقررا في سنة 2015 أي قبل سنتين من الأن تاريخ بتكلفة مالية قدرها 839326700 درهم .

 

فمجاري المياه العادمة يزداد صبيبها شيئا فشيئا بالأزقة مرفوقة بالروائح الكريهة التي تزكم الأنوف وتفرض واقعا بئيسا للغاية تتحمله الساكنة التي نفد صبرها وتنتابها موجة سخط عارم على المنتخبين والمسؤولين بالمنطقة.

 

وأمام قلة الحيلة وضيق الأفق و الأزمة النفسية التي فرضها هذا الواقع البئيس بتلك المنطقة ،يتساءل قاطنوها عن دور لجان المراقبة في تقييم العبث بمشروع استراتيجي، ويصرخون بصوت واحد ويقولون، متى كانت الساكنة في قلب اهتمامات مختلف المسؤولين المحليين و الإقليميين و الجهويين.

 

هذا، وطالبت الساكنة بالتدخل الفعلي من السيد عامل الإقليم  وارسال لجنة خاصة لمعاينة الوضع الكارثي بالمنطقة ككل لوقف السخط العارم الذي تحس به الساكنة و الذي ينذر باحتقان غير مسبوق قد يأدي للأسوء.

رابط مختصر
2017-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin